أحدث الأخبار مع #لفودورانسبوبة،


أخبار مصر
٠٧-٠٣-٢٠٢٥
- ترفيه
- أخبار مصر
صابرين تكشف سر تحولها المفاجئ: أهملت أنوثتي لمدة 20 عامًا ولم أكن أحب نفسي.
صابرين تكشف سر تحولها المفاجئ: أهملت أنوثتي لمدة 20 عامًا ولم أكن أحب نفسي. كشفت الفنانة صابرين، عن سر التحول الأخير في إطلالتها واستعادة رشاقتها وشبابها، وأكدت أنها أهملت أنوثتها 20 عاما بسبب انشغالها بالعمل، مؤكدة أنها لم تكن تحب نفسها، كما تحدثت عن تجربتها مع النجم أحمد حلمي في فيلم لف ودوران، وطريقة تواصلها مع النجم الكبير عادل إمام.ردت صابرين خلال الجزء الأول من حوارها لبرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما ابراهيم، على التساؤل حول أسباب تغير مظهرها ورشاقتها، قائلة: كان بقالي 20 سنة نسيت إني امرأة، أنا كنت في حالة شغل وزهد، وأقول لنفسي يلا ما هي ماشية. وأضافت أنها اكتشفت أنها لم تكن تحب نفسها وكانت دائمًا ضدها، وقالت: اكتشفت إني مكنتش بحب صابرين نهائيا، أكتر حد كان ممكن يبقى ضد صابرين هي صابرين نفسها، أحيانا كنت أقف قدام المراية وأقول لنفسي: ليه مش بتحبي نفسك؟ هتقعي من طولك.يمكنك متابعة صابرين: صغرت كتير بعد ما خسيت وقلت لـ هنا الزاهد هذا الكلاموأكدت أنها قررت الآن الاهتمام بنفسها والاستمتاع بحياتها كصابرين الإنسانة والفنانة، معقبة: أكثر حاجة تؤثر في الإنسان لما يلاقي عمره بيمر، وكانت مرحلة قصيرة في الحياة ولم ينجز حاجات كثيرة لنفسه، أكثر من 20 سنة محضنتش صابرين، ولا قلت لنفسي: اعملك أكلة حلوة، ارتاحي، كبري دماغك، كنت طول الوقت في الصف وبجري.وأشارت إلى أن موهبتها الجيدة جعلتها محط أنظار المنتجين والمخرجين للاستعانة بها في الأعمال الفنية؛ لكنها استدركت، قائلة: لكن في الآخر أنا صابرين الست كنت فين؟ لازم أبقى حلوة.وحول التصريحات المنسوبة لها ضد فيلمها 'لف ودوران' مع النجم أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم قالت صابرين أنها لم تصرح قبل ذلك بأن مشاركتها في فيلم 'لف ودوران' سبوبة، موضحة: الفيلم كان بعد مسلسل أفرح القبة ولما عرض عليا كنت هعمل دور كوميدي وفيه تمثيل ولما حصل أنه اتصور في مدة قليلة واتشال أكتر المشاهد واتعمل بسرعة عشان كان هينزل في العيد وزعلت ساعتها.وأضافت صابرين: اعتبرت أن الفيلم فسحة إذا كان أحمد حلمي نفسه طلع تبرأ من…..لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر 'إقرأ على الموقع الرسمي' أدناه


أخبار مصر
٠٦-٠٣-٢٠٢٥
- ترفيه
- أخبار مصر
صابرين بعد استعادة رشاقتها: نسيت إني امرأة 20 سنة
صابرين بعد استعادة رشاقتها: نسيت إني امرأة 20 سنة كشفت الفنانة صابرين، عن سر التحول الأخير في إطلالتها واستعادة رشاقتها وشبابها، وأكدت أنها أهملت أنوثتها 20 عاما بسبب انشغالها بالعمل، مؤكدة أنها لم تكن تحب نفسها، كما تحدثت عن تجربتها مع النجم أحمد حلمي في فيلم لف ودوران، وطريقة تواصلها مع النجم الكبير عادل إمام.ردت صابرين خلال الجزء الأول من حوارها لبرنامج «حبر سري» مع الإعلامية أسما ابراهيم، على التساؤل حول أسباب تغير مظهرها ورشاقتها، قائلة: كان بقالي 20 سنة نسيت إني امرأة، أنا كنت في حالة شغل وزهد، وأقول لنفسي يلا ما هي ماشية. وأضافت أنها اكتشفت أنها لم تكن تحب نفسها وكانت دائمًا ضدها، وقالت: اكتشفت إني مكنتش بحب صابرين نهائيا، أكتر حد كان ممكن يبقى ضد صابرين هي صابرين نفسها، أحيانا كنت أقف قدام المراية وأقول لنفسي: ليه مش بتحبي نفسك؟ هتقعي من طولك.يمكنك متابعة صابرين: صغرت كتير بعد ما خسيت وقلت لـ هنا الزاهد هذا الكلاموأكدت أنها قررت الآن الاهتمام بنفسها والاستمتاع بحياتها كصابرين الإنسانة والفنانة، معقبة: أكثر حاجة تؤثر في الإنسان لما يلاقي عمره بيمر، وكانت مرحلة قصيرة في الحياة ولم ينجز حاجات كثيرة لنفسه، أكثر من 20 سنة محضنتش صابرين، ولا قلت لنفسي: اعملك أكلة حلوة، ارتاحي، كبري دماغك، كنت طول الوقت في الصف وبجري.وأشارت إلى أن موهبتها الجيدة جعلتها محط أنظار المنتجين والمخرجين للاستعانة بها في الأعمال الفنية؛ لكنها استدركت، قائلة: لكن في الآخر أنا صابرين الست كنت فين؟ لازم أبقى حلوة.وحول التصريحات المنسوبة لها ضد فيلمها 'لف ودوران' مع النجم أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم قالت صابرين أنها لم تصرح قبل ذلك بأن مشاركتها في فيلم 'لف ودوران' سبوبة، موضحة: الفيلم كان بعد مسلسل أفرح القبة ولما عرض عليا كنت هعمل دور كوميدي وفيه تمثيل ولما حصل أنه اتصور في مدة قليلة واتشال أكتر المشاهد واتعمل بسرعة عشان كان هينزل في العيد وزعلت ساعتها.وأضافت صابرين: اعتبرت أن الفيلم فسحة إذا كان أحمد حلمي نفسه طلع تبرأ من…..لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر 'إقرأ على الموقع الرسمي' أدناه